إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دمري (ميرا)

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دمري (ميرا)

    دمري (ميرا)
    تضم ميرا بعض أكثر المعالم الليكية إثارة للإعجاب وأفضلها حفظا في أرجاء البلاد. وهي تشمل مجموعة ممتازة من القبور الصخرية ومسرح فخم يعود تاريخ بناءه إلى القرن الثاني.


    تمتع العديد من القبور بميزات الأكواخ الخشبية المحفورة في الصخر والتي يفترض أنها تعكس فن العمارة المحلية في تلك الفترة. يمكن الوصول إلى عدد قليل منها بسهولة وهي تحمل نقوشا باللغة الليكية. معظم المنحوتات التي تعلوها في حالة متردية، لكن التأثير العام لهذا الخليط من فن عمارة الموت يعتبر دراماتيكيا.

    تم تحويل المسرح لاحقا إلى ساحة لقتال المجالدين وعروض الحيوانات مثلما حصل للعديد من المسارح الأخرى في المدن الرومانية الرئيسية. لا يزال بالإمكان رؤية العديد من المنحوتات والنقوش في المسرح وتم تنظيف الأنفاق الكهفية وطرق الوصول إلى الجانب الآخر. في حين لا تزال الكثير من المقاعد بحالة ممتازة، مبنى خشبة المسرح منهار جزئيا. توجد مجموعة مؤلفة من ثلاثة أقنعة منحوتة كئيبة يعتقد أنها من كانت جزءا من الإفريز بين خليط الآثار بالقرب من المسرح.

    تعتبر دمري في الوقت الحالي بلدة زراعية هامة على ساحل البحر المتوسط ​​في الأناضول. كما يوجد حول دمري أيضا آثار أندرياكي على شاطئ تشياكزي وكيكوفا وسيمينا وتيموسا التي يمكن الوصول إليها من خلال رحلة قصيرة على متن قارب أو قيادة السيارة لبعض الوقت.

    عملائنا الأفاضل أهلا وسهلا بكم في ركن شركة تور فور أرابز للسياحة والسفر
    شرفنا بمرروكم على ركن شركتنا ولأي استفسار أو طلب خدمة رجاء عدم التردد في التواصل معنا
    عبر الإيميل الرسمي وهواتف خدمة العملاء المذكورة في التوقيع
    دمتم بود

المتواجدون الآن

الوحدة المتواجدون الآن
تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 17,696, 07-17-2018 الساعة 02:40 PM.

لا يتواجد أي عضو حاليا
يعمل...
X