إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جزيرة بورغاز التركيه إحدى أكبر الجزر التركية

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جزيرة بورغاز التركيه إحدى أكبر الجزر التركية





    جزيرة بورغاز إحدى أكبر الجزر التركية



    ان السياحية فى تركيا التى هي بمثابة مقدمة عن الحضارة والتاريخ والشعب التركي. هذه المدينة الكبيرة مليئة بالتاريخ والمتاحف والجوامع والآثار.

    لا تفوت زيارة آيا صوفيا، الجراند بازار، الجامع الأزرق، وسوق العطارين. وطبعا ميدان تقسيم هو مركز المطاعم والبارات والملاهي الليلية على اشكالها. لن تضجر للحظة في اسطنبول. ولكن اسطنبول هي واحدة من البقع السياحية الأكثر أهمية ليس فقط في تركيا، بل أيضا في العالم. هناك الآلاف من الفنادق وغيرها من الصناعات السياحية الموجودة في المدينة




    فهي كبرى المدن التركية بل وتُعد من أكبر مدن العالم وتقع في شمال غرب البلاد. تتميز بتراثها الرائع ومرافقها الترفيهية العصرية، بجانب كونها ضمن أحب وجهات التسوق في المنطقة بفضل مراكزها التجارية الرحبة وشوارع التسوق العديدة بها. يمكنك هنا الإبحار في بحيرة "البوسفور" وزيارة الأبنية الرومانية والبيزنطية والعثمانية المتناثرة في أنحاء المدينة. كما أن "إسطنبول" تُعد مركزاً ثقافياً رئيسياً بعددٍ من المتاحف المرموقة مثل "متحف إسطنبول للآثار" و"متحف بيرا".
    و اليوم فى تقريرنا هذا نستعرض لكم ثالث اكبر جزيرة بها :



    تبلغ مساحة جزيرة "بورغاز Burgazada" وسط بحر مرمرة 2 كيلومتر مربع، وتعد ثالث أكبر جزيرة من ناحية المساحة حيث تقع الجزيرة على حوالي مسافة 9 أميال من ميناء إسطنبول.بين جزر الاميرات، إحدى أهم الوجهات السياحية في إسطنبول.

    ومنذ القرون الأولى كانت غالبية سكان الجزيرة تعود إلى أصول رومية، ولكن مع بداية القرن العشرين بدأ الأتراك بالانتقال إلى الجزيرة، وهكذا زاد عددهم بشكل ملحوظ فيها.



    أُنشِئَت كنيسة آياياني التاريخية في الجزيرة عام 867 للميلاد، وتمت إعادة ترميمها عدة مرات على مر السنين، حيث قد أخذت شكلها الحالي بعد الترميم في عام 1896، وتعد من أهم معالم الجزيرة.
    وتم تأسيس أول مَصَحّة في الجزيرة وهي من أول المصحات في إسطنبول عام 1928. وبُنِي "مسجد بورغاز" كذلك، وهو المسجد الوحيد في الجزيرة عام 1953 في الذكرى الـ500 لفتح القنسطنطنية.





    للحجز و الاتسفسار فقط اضغط على الرابط

    http://www.tour4arabs.com/alldata.as...D8%A9=-1&l=ar#


    الملفات المرفقة

المتواجدون الآن

الوحدة المتواجدون الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 8,479, 04-22-2018 الساعة 12:45 AM.

لا يتواجد أي عضو حاليا
يعمل...
X