إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسطنبول فندق ريتاج رويال

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسطنبول فندق ريتاج رويال

    اسطنبول فندق ريتاج رويال


    مطار رتاج رويال اسطنبول أتاتورك الدولي وعلى مسافة كيلومتر فقط مجرد 7 من مركز CNR للمعارض. فندق مع ديكورات داخلية أنيقة، حمام سباحة داخلي، مركز للياقة البدنية وحرية الوصول إلى الحمام.
    ديكور حديث رتاج رويال اسطنبول تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون LED مع القنوات الفضائية، وتكييف الهواء، ومجهزة غلاية كهربائية ومرافق صنع الشاي والقهوة. تحتوي جميع الغرف على حمام رخامي مع حوض استحمام. وهناك أيضا خدمة الواي فاي المجانية والمقدمة.
    يقع فندق رتاج رويال في اسطنبول مطعم زمزم يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك المأكولات المحلية والعالمية. يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية في مطعم للوجبات الخفيفة.
    وهناك مجموعة متنوعة من التدليك في المنتجع الصحي. ويتم تقديم مجموعة من علاجات السبا بما في ذلك غرف التجميل المصممة خصيصا لكل من علاجات الاسترخاء.
    تقدم رتاج رويال اسطنبول فندق ضيوفها حافلات مكوكية مجانية إلى المطار للاتجاهين والمقرر. بالإضافة إلى المواقع التاريخية في وسط مدينة اسطنبول ويوفر خدمات نقل مكوكية المدفوعة.
    Retaj Royale Istanbul Ataturk International Airport and is only just 7 km from the CNR Exhibition Center. hotel with stylish interiors, indoor swimming pool, fitness center and free access to the hammam.
    Retaj Royale Istanbul's modern decor Each room has a LED TV with satellite channels, air conditioning, equipped with an electric kettle and tea and coffee making facilities. All rooms have a marble bathroom with a bathtub. There is also free Wi-Fi access is provided.
    Retaj Royale is located in Istanbul Zamzam Restaurant serves a variety of dining options, including local and international cuisine. Light snacks and soft drinks are served at the snack bar.
    There are a variety of massages at the spa. And a range of spa treatments including beauty treatment rooms specially designed for both relaxation therapies are offered.
    Retaj Royale Istanbul Hotel offers its guests a free airport shuttle bus for two-way and scheduled. In addition to the historical sites of Istanbul city center and it offers a paid shuttle services.
    Evren Mh. Koçman Cad., Cami Yolu Sok. No:1/A, 34212 Bağcılar/İstanbul

    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Aygün Ulçay; الساعة 03-17-2016, 06:03 PM.

  • #2
    mohammed
    قربه من المطار ومساحة الغرفه وتعامل موظفي الاستقبال عند طلب المساعده في تمديد وقت الخروج

    hamza
    الافطار عادي لا يوجد عصير طبيعي هدا غريب جدا

    mustaffa
    وجود من يتكلم العربية بالاستقبال التوجه الاسلامي بالفندق

    ammar


    الهدوء حسن الاستقبال النظافة الموقع قريب من المطار نظافة الحمامات.

    muneer

    المواصلات قليلة

    تعليق


    • #3

      رتاج رويال اسطنبول
      يقع فندق رتاج رويال في قلب حي الأعمال في اسطنبول في منطقة جونيشلى وكبرى مراكز الترفيه والتسوق، وتبعد 5 دقائق بالسيارة من مطار أتاتورك الدولي و 8 دقائق من مركز اكسبو CNR.

      جميع غرف فندق رتاج رويال اسطنبول مكيفة الهواء ومصممة على الطرازالحديث وواسعة وبها تلفزيون مزود بالقنوات الفضائية وثلاجة صغيرة مجفف شعر ولوازم الشاي والقهوة. كل غرفة مزودة بمكتب للعمل وحمام خاص مع حوض استحمام.

      يقدم مطعم"زمزم" بفندق رتاج "رويال اسطنبول" تشكيلة واسعة ومتنوعة من مختلف المأكولات، شاملة الأطباق العالمية والتركية.تم تجهيز قاعة المناسبات والاحتفالات بالفندق بأحدث الوسائل والتهيزات لتلبي كافة احتباجات المؤتمرات واللقاءت بمختلف أنواهخا وأحجامها مما يجعل هذا الفندق المكان المثالي لإقامة الفعاليات التجارية والشخصية في اسطنبول.

      قدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدريبات البدنية في النادي الصحي الحديث والمجهز تجهيزا كاملا والساونا والحمام التركي وحوض السباحة الداخلي.

      ويوفر فندق رتاج "رويال اسطنبول" خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) المجانية وأماكن وقوف السيارات المجانبة لنزلاء الفندق وخدمة "الكونسييرج" للاستقبال والإرشاد على مدار 24 ساعة لمساعدة النزلاء في ترتيب كافة أنواع الحجوزات مثل حجز المطاعم واستئجار السيارات.

      يقوم الفندق بترتيب خدمات التوصيل المكوكية لتوفير سهولة الوصول من الفندق إلى المواقع السياحية في اسطنبول والمطار ووسط المدينة.

      تعليق


      • #4
        الغرف والأجنحة
        الغرف والأجنحة
        فندق رتاج "رويال اسطنبول" يقدم 187 غرفة وجناحا على المستوى الفاخر ذات الخمس نجوم بما يحقق الراحة والرفاهية للنزلاء بالإضافة إلى الميزات القياسية الأخرى مثل التدفئة والتكييف وشاشات التليفزيون التفاعلية (LED) والإنترنت السلكي واللاسلكي وأفضل أنواع الأثاث ذات العلامات التجارية ومختلف وسائل الراحة الأخرى.

        الفندق يوفر:
        • 54 غرفة نوم فاخرة
        • 30 غرفة نوم أعمال رجال
        • 92 غرفة نوم فاخرة بسريران
        • 11 جناحا

        تعليق


        • #5

          المطاعم
          المطاعم

          في "رتاج رويال اسطنبول" يستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم مع مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والدولية التي تخدم البوفيهات الواسعة والطلبات حسب قوائم الطعام،
          وتقدم الكافتيريا والبار الوجبات الخفيفة ومختارات واسعة من المشروبات الساخنة والباردة وكذلك الوجبات الخفيفة اللذيذة والحلويات.

          زمزم مطعمنا الجديد فى أسطنبول يقدم مجموعة مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات الطعام، وتغطي كلا من المأكولات العالمية والتركية.

          تشمل خدمات المطعم:
          • مطعم يقدم الوجبات حسب القائمة يتسع لعدد 120 فرد في المطعم الخارجي و 40 فردا في المطعم الداخلي بمجموع 160 فرد
          • صالون رجال الأعمال
          • لونج اللوبي "Lobby Lounge
          • كافيه زون "Cafe Zone"
          • خدمة غرف على مدار24 ساعه
          • بار "فيتامين" للمشروبات الذي يقع داخل النادي الصحي (SPA).

          تعليق

          المتواجدون الآن

          الوحدة المتواجدون الآن
          تقليص

          الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 29,213, 08-12-2018 الساعة 01:49 AM.

          لا يتواجد أي عضو حاليا
          يعمل...
          X