إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابانت (بولو)

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابانت (بولو)

    ابانت (بولو)

    بولو هي واحدة من أكثر المناطق جمالا في تركيا، وتقع في منتصف الطريق بين اسطنبول وأنقرة تقريبا. تشتهر بولو بغاباتها الكثيفة وحيواناتها والمنشآت العصرية للينابيع الحارة.

    بحيرة ابانت هي أحدى مواطن الجمال التي تمتاز به مدينة بولو. تقع على بعد 34 كم (21 ميلا) جنوب غرب المحافظة على ارتفاع 1500 متر. وهي بحيرة رائعة تطفو على سطحها زنابق الماء وتحيط بها الغابات الخضراء الكثيفة. وينتشر حول البحيرة أماكن راقية للإقامة تستحق التجربة. تتجمد البحيرة خلال الشتاء حيث يمكن للناس التزلج على سطحها.

    تعتبر حديقة يديغول الوطنية (سبع بحيرات) الذي تعجز الكلمات أمام وصفها من بين عجائب بولو الأخرى. وهي تقع على بعد حوالي 42 كم (26 ميل) إلى الشمال من مركز المدينة. يمكن الذهاب في نزهة أو رحلة إلى بحيرة غولجك الاصطناعية التي تبعد 14 كم (9 ميل) إلى الجنوب من المدينة وتحيط بها الغابات الخضراء.

    يعد كارتاكيا على جبال تشورغلو منتجعا مثاليا لمحبي التزلج. وهو أحد أفضل ثلاثة مراكز رياضيات شتوية في تركيا. يمكنك إيجاد السكينة والحماس الرياضي في كارتاكيا الذي يبعد 38 كيلومترا (23 ميل) جنوب شرق المدينة. كما تعتبر ألاداغ وميدوز من بين مواقع الجذب السياحي الأخرى الموجودة على هذه الجبال.

    تشتهر مينجن بطهاتها البارعين، ويجري فيها سنويا احتفال "الطهاة" الذي يضم العديد من التخصصات التركية التقليدية.

    تبعد مودورنو ما يقرب من 52 كم (32 ميل) جنوب غرب المدينة. وهي البلدة بدواجنها، لكن أهم ما يميزها هو بيوتها الخشبية التقليدية التي يظهر فيها فن العمارة التركية القديم.

    تقع بلدة جوينوك على بعد 96 كم (60 ميل) جنوب غرب مركز مدينة بولو، وتوجد على طرق التجارة القديمة في الأناضول. تشتهر المنطقة بالبيوت التركية التقليدية وضريح (تربة) آق شمس الدين مُعلِّم السلطان محمد الثاني (الفاتح).

    تقع كونورالب على بعد 53 كم (33 ميل) إلى الشمال الغربي من مدينة بولو (قرب دوزجي)، وكانت تسمى في السابق "هيليبيليوم بروسو". يمكنك مشاهدة مسرح روماني لا يزال في حالة جيدة بالإضافة إلى الأمثلة الرائعة من الفن الروماني والبيزنطي التي يضمها المتحف. حتى عام 1999 كانت كونورالب تتبع لمحافظة بولو إداريا. لكن دوزجي أصبحت محافظة بعد الزلزال بهدف تطوير المنطقة، وهكذا أصبحت كونورالب تابعة إداريا إلى أحدث المدن التركية.

    يمكنك الاستمتاع بالفصول الأربعة في آن واحد في بولو. حيث تمنح أكجاكوجا لمحبي البحر والشمس والرمال فرصة للاستمتاع بوقتهم في بيئة جذابة على البحر الأسود. يمكنك التمتع الشواطئ من مكان إقامتك في بيوت الضيافة والفنادق الصغيرة. بإمكانك أيضا زيارة قلعة جنوة المختبئة بين بساتين البندق. كانت أكجاكوجا بلدة تابعة لمحافظة بولو شأنها شأن كونورالب، لكن بعد أن أصبحت دوزجي محافظة انتقلت لتصبح تحت إدارة هذه المدينة الجديدة.

    عملائنا الأفاضل أهلا وسهلا بكم في ركن شركة تور فور أرابز للسياحة والسفر
    شرفنا بمرروكم على ركن شركتنا ولأي استفسار أو طلب خدمة رجاء عدم التردد في التواصل معنا
    عبر الإيميل الرسمي وهواتف خدمة العملاء المذكورة في التوقيع
    دمتم بود

المتواجدون الآن

الوحدة المتواجدون الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 8,346, 04-19-2018 الساعة 12:37 AM.

لا يتواجد أي عضو حاليا
يعمل...
X