إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سابانجا

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سابانجا

    ساكاريا

    يقع سهل ادابازارى الخصب في مركز محافظة ساكاريا التي تمتد أراضيها باتجاه ساحل البحر الأسود على جانبي النهر الذي يحمل نفس الاسم والذي يصب في هذا البحر. يبدو هذا المرج الواسع في وسط الإقليم وكأنه جزيرة وتحيط به فروع الأنهار التي تغذيه بالمياه.

    يوجد في هذه المحافظة المليئة بالجمال الطبيعي موقع بحيرة سبانجا الساحر على بعد 5 كم جنوب ادابازارى. يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة لبحيرة سابانجا إذا توقفت عند غابة آرفية في المحافظة والتي تعتبر نقطة استراحة جميلة. فضلا عن إطلالته البانورامية، يمنحك هذا المكان فرصة لممارسة الرياضات المائية والحصول على أماكن إقامة راقية.

    يقع كاراسو إلى الشمال وهو منتجع سياحي آخر يبعد عن ادابازارى 67 كم. تمتد السواحل الذهبية على طول ساحل البحر الأسود وتعد منطقة راقية لقضاء العطلات مع مؤسساتها السياحية المتعددة. يعد أكيازي (29 كم) مركز علاج حراري رائع للعديد من الأمراض إلى جانب الينابيع الحرارية في تاراكلي (غيفي).

    يمتد تاريخ ساكاريا إلى 379 قبل الميلاد. ويمكن رؤية العديد من المواقع الرومانية والبيزنطية في المنطقة. يعتبر جسر جستنيان التاريخي (بيس كوبرو) الذي قام ببنائه الإمبراطور جستنيان في عام 533 م من أهم المواقع الأثرية في هذا المكان .يبلغ طوله 429 م وهو يتألف من ثمانية جسور مقنطرة، ويعتبر موقعا مهما بالنسبة إلى محبي التاريخ.

    في 17 آب عام 1999 الساعة 03:02 صباحا، ضرب المدينة زلزال مُدمِّر تبلغ شدته 7.4 على مقياس ريختر والناس نيام وقتل الآلاف من المواطنين تاركا ما يزيد عن 50000 شخص دون مأوى. كانت وازميت ويالوفا وبورصة وبولو واسطنبول من بين المحافظات الأخرى التي تضررت من هذا الزلزال.


    عملائنا الأفاضل أهلا وسهلا بكم في ركن شركة تور فور أرابز للسياحة والسفر
    شرفنا بمرروكم على ركن شركتنا ولأي استفسار أو طلب خدمة رجاء عدم التردد في التواصل معنا
    عبر الإيميل الرسمي وهواتف خدمة العملاء المذكورة في التوقيع
    دمتم بود

  • #2
    المنطقة حلوة كثير كثيرا شكرا لكم اتمنى لو تقدموا بعض الصور للمكان شكر لكم على هذه الجهود

    تعليق

    المتواجدون الآن

    الوحدة المتواجدون الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 17,696, 07-17-2018 الساعة 02:40 PM.

    لا يتواجد أي عضو حاليا
    يعمل...
    X