إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي في اسطنبول السياحية

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجربتي في اسطنبول السياحية

    السلام عليكم ورحمة الله
    منقول من أحد الاخوة الأصدقاء
    كيف حالكم اخواني لكم كل التحية والتقدير من مني وان شاء الله اموركم جيدة
    إن كنتم في سفر واينما كنتم , تعرفون اخواني انا من محبين السفر وسافرت الى الكثير من الدول العربية والاجنبية
    وفي كل سنة ازور بلد مختلف هذه السنة كنت في زيارة الى تركيا
    وقضيت فيها حوالي اسبوعين المدة الأطول قضيتها في اسطنبول صراحة مرررررة
    كنت مبسوط هنالك أنا والعيال وقضينا اجازة روعة زرنا فيها الكثير من الاماكن الحلوة
    من جوامع ومتاحف ومطاعم وجزر وغابات ومناطق طبيعية كثيررررررررررررة

    والله يا اخواني اسطنبول حلوة وتستاهل انها تكون في برنامجكم السياحي
    رح احكيلكم عن الرحلة بشكل كامل عشان تستفيدوا إن شاء الله
    يعني مثل ما يقول المثل نفيد ونستفيد , بعد اللي عنده تجربة يحب يحكيلنا عنها ممكن نستفيد ان شاء الله
    وننبه بعضينا عن السلبيات اللي ممكن نمر بيها

    رح احكيلكم عن اول يوم وصولنا والرحلة الاولى إن شاء الله والرحلات الثانية ا ان شاء الله في مقالات اخرة ,
    كان الإنطلاق من مطار جدة الى مطار اتاتورك في اسطنبول

    طبعا اخواني انا قبل لا اسافر كنت منسق مع مكتب سياحي عشان يبعتلونا سيارة لانه معي صراحة شنط كثيرة
    والعيال قلت عشان لا نتلبك بيهم يكون في سيارة كبيرة جاهزة عشان المطارات زحمة
    والتكاسي هنالك غالية وبيستغلون الواحد

    وصلنا المطار حوالي الساعة 2 الضهر وعند باب الخروج
    كان في شب من قبل المكتب السياحي ينتظرنا وكان حامل في يده ورقة مكتوب فيها أسمي
    عشان حنا نتعرف عليه ,
    الرجال والله كان طيب سلم وساعدنا بالشناتي وكانت السيارة جاهزة
    تنتظرنا في الخارج السيارة كانت فيتو مرسيدس السيارة كانت جيدة واسعتنا حنا والشناتي تمام

    طبعا اخواني حنا حاجزين في فندق اسمه رامادا قريب ع منطقة يقلولها القرن الذهبي ان ماكنت غلطان
    اخواني طريق المطار وحنا جايين والله المناظر فيه مرة حلوة وحنا جايين نمر من على
    الكورنيش البحري اللي خلف السلطان احمد صحيح كان في إزدحام وعجقة لكن والله ما حسينا بالملل خالص لانه منضر البحر
    والله مرة حلوة وحنا جايين من على الكورنيش رح عندي على منطقة اسمها الامينونو هذه المنطقة مشهورة وحلوة فيها السوق المصري وفيها السفن البحرية اللي تطلع جولات او اللي تروح على الجزر , المنطقة والله مرة حلوة وهناك بي بعد جسر في تحته مطاعم
    الله انا والعيال كنا فارطين صراحة من الجوع ولسا عندنا بعد في وقت حتى ناصل الفندق

    طلبت من الشب اللي معنا من قبل المكتب انه يطلب من السيارة توقف عند الجسر عشان نتغدى
    وبعدها نكمل صراحة لااننا جعنا وهنالك المنظر تحت الجسر رووووعة , اخواني اسطنبول هذه هي تسحرك من اول ما تدخلها

    المهم وقفنا في مكان فوق الجسر ونزلنا تحت على مطعم تحت الجسر على ما أذكر كان اسمه يلدزز
    والله جلسنا يا اخواني انا والعيال والله اعجبنا المنضر من هنالك مرة ورح نزللكم صور
    ان شاء الله للمكان وانا متاكد أنكم بتحبونه ورح تجربون تروحون الى هنالك ان شاء الله

    والله جانا القرصون وطلبنا وجبة مشواي مشكلة وشوية مقبلات
    الخدمة بالمطعم مرة حلوة وسريعة والاكل طيب بعد لككككككككككككككنننن
    اسعاره غالية والله شوي انا والعيال طلع غدانا بـــــــــــ 300 ليرة تركي
    صحيح المنظر من هنالك حلو بس غالي المطعم
    بعدها شربنا الشاي وطلعنا لفوق الى السيارة وكملنا الطريق الى الفندق
    في مسافة حوالي عشرين دقيقة من الجسر هذا الى الفندق
    وصلنا الى الفندق مباشرة اجم طلعم الشناتي ورحت أثبت الحجز طبعا اخواني
    انا كنت حاجز على البوكينغ والامور جاهزة بس عطيته الجوازات عشان يعطينا الحجزونطلع الغرف
    والله الفندق هذا كان واحد من الاصدقاء نصحني فيه وهو
    من فنادق اسطنبول المعرفوة بخدمتها الجيدة
    ثبتنا الحجز واخذنا مفاتيح الغرف وطلعنا وفعلا كانت المواصفات مثل ما كان في البوكينغ
    والأمور طيبة ان شاء الله

    أشكركم اخواني على القراءة وأنا أعتذران كنت اطلت عليكم
    وان شاء الله اكون وفقت لو بتقديم معلومة بسيطة لكم تستفيدون منها ان شاء الله

    هذا كان يومي الاول في اسطنبول وان شاء الله سوف اكمل الحديث لكم عن الرحلة في المرات القادمة إن شاء الله
    لكم كل التحية والتقدير وشكرا لكم جميعا دمتم بصحة وعافية
    هذه صورة للمطاعم التي تقع تحت الجسر



    الملفات المرفقة

    عملائنا الأفاضل أهلا وسهلا بكم في ركن شركة تور فور أرابز للسياحة والسفر
    شرفنا بمرروكم على ركن شركتنا ولأي استفسار أو طلب خدمة رجاء عدم التردد في التواصل معنا
    عبر الإيميل الرسمي وهواتف خدمة العملاء المذكورة في التوقيع
    دمتم بود

المتواجدون الآن

الوحدة المتواجدون الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 9,646, 08-02-2017 الساعة 03:24 AM.

لا يتواجد أي عضو حاليا
يعمل...
X