إعـــــــلان

الوحدة إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معلومات

الوحدة عنوان الصفحة
نقل إزالة تقليص
X
الوحدة تفاصيل المناقشة
تقليص
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معلومات

    معلومات

    تذاكر الطائرات
    وبمجرد الحصول على تذكرة طيران، اتصل بوكالة السفر. إرسال التذكرة إلى مستشار المبيعات. يقوم مستشار المبيعات بإخطار قسم العمليات بالشركة. وتقوم إدارة العمليات بالتحكم في الطائرة للمرة الأخيرة للوصول إلى المطار.
    يرجى النظر في التوقيت المحلي للبلد كنت مسافرا والحصول على تذكرتك.

    برنامج تور
    يجب عليك قراءة برنامج الجولة مصممة بعناية لك من قبل مستشار المبيعات الخاص بك. يرجى ملاحظة أن الأماكن التي تريد زيارتها (المتاحف والقصور والأطلال ...) هي مغلقة وفتح واختتام الأوقات. تحقق من أيام الجولة، أي الأيام فارغة. تحقق من وقت البدء والانتهاء من الجولة.


    هوتل ريسرفاتيون كنولدج

    تحقق من موقع الفندق على الموقع الرسمي قبل إجراء الحجز لأي من العروض المقدمة لك من قبل مستشار المبيعات الخاص بك. من المهم أن تستجيب لاحتياجاتك من حيث الموقع والميزات الأخرى. إنه فندق فاخر في وسط المدينة أو بعيدا عن المركز، إنه فندق بوتيك، وهو الأفضلية الشخصية للضيوف.
    يرجى ملاحظة عدد الغرف وأنواع الأسرة وفقا لعدد الأشخاص. هناك أنواع كثيرة من الغرف، مثل الأسرة أو الغرف المتصلة، وغرف مع شرفة أو بدون شرفة، وغرف مطلة على البحر أو على المدينة، وغرف قياسية أو ديلوكس، وغرف الأجنحة. سيتم إعلامك الفندق ونوع الغرفة التي تريد إجراء الحجز مع وممثل المبيعات الخاصة بك وسوف تظهر لك حجز الفندق.

    بدء تشغيل و إند
    رعاية "وقت بدء الجولة" التي قيل لك من قبل مستشار السفر. حتى لو جولات الخاص بك هي جولات خاصة، حتى لو كنت تبدأ الجولة في وقت متأخر، وسوف تنتهي في نفس الوقت. كل سيارة لا يتم تخصيصها لك لمدة 24 ساعة. بعد العزم الخاص بك، يمكنك التجول في الليل مع عائلة أخرى. ويمكن أن يكون نقل المطار. إذا انتهت جولتك 1 ساعة في وقت متأخر، وسوف تؤثر على الأعمال الأخرى من السيارة وأنها سوف تكون مشحونة للعميل.
    تور ونقل الأدوات
    وتتمثل مهمة وكالات السفر في بيع وتنظيم الجولات والتحويلات. المركبات التي سيتم استخدامها في جولة وجدت من قبل "شركة النقل" أخرى. وبعبارة أخرى، هناك احتمال وصول مركبات مختلفة كل يوم. لهذا السبب، إذا كنت تخطط والموافقة على عطلتك في وقت مبكر، قد تكون قادرة على الانتهاء من ذلك مع نفس السيارة حتى نهاية حضنك.
    في يوم النقل، يجب أن تكون حاضرا في مكتب استقبال الفندق في وقت المغادرة الذي يقال لك من قبل وكيلك. عندما يحدد وكيلك وقت المغادرة، وحالة المرور في ذلك اليوم، والطريق والطقس حساب جميع العوامل وتعيين لك الوقت. إذا لم تكن مستعدا في الوقت المحدد، وكيل ليست مسؤولة عن التأخير والطيران الذي يغيب.
    والمقصود السيارة فقط أن أترك لكم في المطار طالما لم يتم تحديده في الجدول الزمني جولة نقل الخاص بك. وإلا فإنه من غير الممكن التوقف عن الإفطار أو الغداء أو العشاء في المطعم أثناء النقل. بعد التحدث إلى مستشار مبيعات الوكيل ودفع الرسوم، يتم إجراء الجولة المطلوبة.

    سائقي السيارة
    تعمل الشركات العاملة في سوق الشرق الأوسط مع السائقين الذين يمكنهم التحدث باللغة العربية بشكل عام. في حين أن هذا هو السبب في تفضيل بعض العملاء، وبعض العملاء لا. نوصي بالتشاور مع مستشار المبيعات مسبقا.

    الملفات المرفقة

  • #2
    INFORMATION

    AIRCRAFT TICKETS

    Once you have your flight ticket, contact your travel agency. Send your ticket to the sales advisor. The sales advisor notifies the operation department of the company. The operations department controls the aircraft for the last time to arrive at the airport.
    Please consider the local time of the country you are traveling to and get your ticket.

    TOUR PROGRAM


    You should read the tour program carefully tailored to you by your sales advisor. Please note that the places you want to visit (museums, palaces, ruins ...) are closed, opening and closing times. Check which days the tour is, which days are empty. Check the tour start and finish times.

    HOTEL RESERVATION KNOWLEDGE

    Check the hotel website on the official website before you make a booking for any of the offers offered to you by your sales advisor. It is important that you respond to your needs in terms of location and other features. It is a deluxe hotel in the city center or away from the center, it is a boutique hotel, it is the personal preference of the guests.
    Please note the number of rooms and bed types according to the person count. There are many types of rooms, such as family or connected rooms, rooms with balcony or without balcony, rooms with sea view or city view, standard or deluxe rooms, suite rooms. You will be informed which hotel and room type you want to make a reservation with and your sales representative will show you the hotel reservation.


    TOUR START AND END

    Take care of the "tour start time" that you are told by the travel advisor. Even if your tours are private tours, even if you start the tour late, it will end at the same time. Each vehicle is not allocated to you for 24 hours. After your turque, you can tour the night with another family. It can be airport transfer. If your tour ends 1 hour late, it will affect the other business of the vehicle and it will be charged to the customer.


    TOUR AND TRANSFER TOOLS


    The task of travel agencies is to sell and organize tours and transfers. The vehicles to be used in the tour are found by another "TRANSPORTING COMPANY". In other words, there is a possibility that different vehicles arrive every day. For this reason, if you plan and approve your holiday in advance, you may be able to finish it with the same vehicle until the end of your lap.
    On the day of transfer, you must be present at the hotel reception at the departure time you are told by your agent. When your agent determines the time of departure, that day's traffic situation, road and weather will calculate all the factors and set you the time. If you are not ready at the specified time, the agent is not responsible for the delays and flight you miss.
    The vehicle is only intended to leave you at the airport as long as it is not specified on your transfer day tour schedule. Otherwise, it is not possible to stop for breakfast, lunch or dinner at the restaurant during the transfer. After talking to the agent's sales advisor and paying the fee, the desired tour is made.

    VEHICLE DRIVERS

    Companies operating in the Middle East market work with drivers who can speak Arabic in general. While this is the reason for preference for some customers, some customers do
    not. We recommend that you consult with your sales advisor before hand.

    تعليق

    المتواجدون الآن

    الوحدة المتواجدون الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 9,646, 08-02-2017 الساعة 02:24 AM.

    لا يتواجد أي عضو حاليا
    يعمل...
    X